توفير أدوات الدراسة

إعداد أدوات الدراسة
إعداد أدوات الدراسة في بحث الماجستير والدكتوراة

نقوم بإعداد أدوات دراسة مقننة وعالية الصدق والثبات, كما أنها مناسبة لبيئة عينة البحث ومصممة وفق قواعد معينة وخلال أسبوع واحد من العمل.

إعداد أدوات الدراسة هي الوسيلة التي يستخدمها الباحثون في جمع البيانات من عينات البحث للإجابة على أسئلة البحث؛ فإذا لم يتم صياغة أدوات البحث العلمي وفقًا لقوانين البحث العلمي ، فسيؤدي ذلك إلى جمع بيانات غير صحيحة ويسبب مشاكل كبيرة للعمل.

 حيث تحرص شركة إنجازات على توفير أدوات بحثية صادقة وموثوقة، وتعطيهم الخبرة  الكافية لإعداد أي أدوات يحتاجها الباحثون؛ لأنها تقيس عينات بحثية فعالة وموحدة ومناسبة ، وتوفر البيانات اللازمة للإجابة على أسئلة البحث.

تصميم أدوات الدراسة

إعداد أدوات الدراسة : الطريقة التي تساعد الباحث في جمع البيانات المهمة للدراسة، وانجازها بأعلى جودة من خلال الاجابة على أسئلتها وتغطية أهدافها، نعمل في مؤسسة انجازات على تقديم مساعدة كاملة شاملة لاعداد أدوات الدراسة المختلفة (الاستبانة، المقابلة، البرامج التدريبية، اختبارات التحلصيل،…الخ)، بصورة دقيقة وصحيحة>

كما ونهتم بسلامة الأداة المستخدمة في الدراسة وامكانية اجراء التعديلات على آراء المحكمين المختصين من حملة الشهادات العليا.

الاستبانة أكثر الأدوات استخداماً في الدراسات الميدانية، لذا نعمل في مؤسسة انجازات على تصميم استبانة مميزة تحقق لك أهداف الدراسة بصورة احترافية، وتتمتع بدرجة عالية من الصدق والثبات.

ونساعد الطلبة على ادخالها مواقع التصميم الالكتروني، من خلال تزويدهم برابط الاستبانة أون لاين ليكون أكثر سهولة عليهم في توزيعها وجمع البيانات، وبالتالي تتوفر المعلومات اللازمة في التحليل والمناقشة واخراج النتائج الصحيحة والدقيقة للدراسة.

اضافة الى مساعدة الطلبة في اعداد أدوات الدراسة الوصفية مثل : اعداد المقابلات المقننة، وصياغتها ضمن قواعد البحث العلمي، وجمع البيانات الصحيحة التي تجيب عن تساؤلات الدراسة بدقة وبسرعة عالية، وذلك لمختلف التخصصات التربوية والعلمية وغيرها، باللغة العربية والانجليزية.

استشارة مجانية : لمساعدة الطالب في إعداد أدوات الدراسة، بما يتناسب مع عنوانها وأهدافها ومجتمع البحث لها.

اطلب الخدمة الآن

تواصل معنا