التدقيق اللغوي والمراجعة

يعتبر التدقيق اللغوي والمراجعة أحد أهم أجزاء الدراسة، والتي تضمن اخراج نهائي احترافي لمحتوى الدراسة، وتفوّق الطالب وحصوله على أعلى الدرجات، لذلك تقدم مؤسسة انجازات التدقيق اللغوي باشراف خبراء متخصصين في المجال، وخبرة في تدقيق لغوي ونحوي للكثير من الأبحاث العلمية والكتب والرسائل الجامعية والأعمال الأدبية باللغة العربية والانجليزية.

ونحرص على تعيين مدقق لغوي أو أكثر لكل دراسة بما يتناسب مع حجمها، ليعمل على تنقيحها بكافة الأجزاء، وتصحيح الأخطاء الاملائية والنحوية، وارفاق الملاحظات والمقترحات العلمية التي تقوّي الدراسة وتُثري محتواها، ومن ثم تزويد الطالب بنسختين من الدراسة، النسخة الأولى تحتوي على كافة الملاحظات والتعديلات التي أجراها المدقق اللغوي، والنسخة الثانية ترفق بصيغةpdf  بشكلها النهائي للتسليم.

تشتمل الخدمة على التأكد من صحة المفردات ومحتوى الدراسة من الناحية : (الاملائية، النحوية، الصرفية، الصياغة الأدبية والعلمية، وصحة تركيب الجمل، وقواعد الكتابة، والضبط الكتابي)، بأسلوب محترف وملتزم بقواعد الكتابة الأكاديمية السليمة، لاخراج دراسة نهائية مميزة.

لضمان خلو رسالتك من الأخطاء الكتابية واللغوية والنحوية، لا تتردد في طلب مساعدة خبراء مؤسسة انجازات للتدقيق اللغوي والنحوي.

إمتيازات العمل المقدم من المؤسسة

  • المراجعة والتدقيق لجميع الكلمات في البحث.
  • اتباع الأصول العلمية الصحيحة في التدقيق اللغوي.
  • المراجعة من خلال أكاديميين مختصين في التدقيق اللغوي.
  • نضمن رضــــــا الباحثين عن خدماتـــــنا.

اطلب الخدمة الآن

تواصل معنا